هيئة الملكيه العقاريه والتوثيق هيئه قضائيه مستقله

مشروع تحويل الشهر العقارى الى هيئة الملكيه العقاريه والتوثيق

أقسموا على التمسك بالهيئة القضائية فى احتجاجهم اليوم.. أعضاء الشهر العقارى يبدأون اعتصاماً مفتوحاً ضد العدل 30 إبريل 11 أبريل 2010

Filed under: Uncategorized — medomex @ 6:38 م

أقسموا على التمسك بالهيئة القضائية فى احتجاجهم اليوم..

أعضاء الشهر العقارى يبدأون اعتصاماً مفتوحاً ضد العدل 30 إبريل

الجمعة، 9 أبريل 2010 – 16:45

جانب من اعتصام أعضاء الشهر العقارى
جانب من اعتصام أعضاء الشهر العقارى

كتبت سهام الباشا

var addthis_pub=”tonyawad”; function gup( name ) { name = name.replace(/[\[]/,”\\\[“).replace(/[\]]/,”\\\]”); var regexS = “[\\?&]”+name+”=([^&#]*)”; var regex = new RegExp( regexS ); var results = regex.exec( window.location.href ); if( results == null ) return “”; else return results[1]; } if(gup(‘SecID’) == 22) document.write(“

“);

قرر الأعضاء القانونيون بالشهر العقارى والتوثيق، الدخول فى اعتصام مفتوح فى جميع مكاتب الشهر العقارى ومأمورياته على مستوى الجمهورية ضد وزارة العدل ابتداءً من الجمعة 30 إبريل، وبموجب هذا القرار تراجع بعض الأعضاء عن مطالبهم بتنظيم إضراب جزئى عن العمل دعوا إليه غداً السبت ، مكتفين بالاعتصام.

وأكدوا فى بيان تم توزيعه خلال وقفتهم الاحتجاجية الخامسة اليوم الجمعة أمام وزارة العدل، أنهم سيلجأون للاعتصام حتى يستجيب مسئولو الوزارة لمطالبهم المتمثلة فى إنشاء هيئة الملكية العقارية والتوثيق هيئة قضائية مستقلة طبقا لما أقره الدستور والقانون.

وأضاف الأعضاء فى بيانهم، أن وزارة العدل تجاهلت مطالبهم خلال الفترة الماضية والتى سبق أن تقدموا بها إلى الوزارة منذ أكثر من ستة أشهر، وأشاروا إلى إتباعهم لكافة الطرق القانونية المتمثلة فى تنظيمهم لخمسة وقفات احتجاجية خلال تلك الفترة.

وردد قانونيو الشهر العقارى فى وقفتهم الاحتجاجية القسم بالله عز وجل على توحيد صفوفهم وأن يقف جميعهم على قلب رجل واحد لتحقيق حلمهم ومطلبهم مهما كانت التضحيات.

وقرروا فى نهاية احتجاجهم أمام وزارة العدل، التوجه إلى مقر الحزب الوطنى لتنظيم وقفة احتجاجية ثانية، يناشدون من خلالها الرئيس مبارك وأمانة السياسيات بالحزب الوطنى بالتدخل من أجل إنشاء هيئتهم القضائية المستقلة.

وكشف أحد الأعضاء القانونيون أن السبب وراء تصعيدهم هو الطريقة غير اللائقة التى تعامل بها مسئولو اللجنة التى شكلها المستشار ممدوح مرعى وزير العدل لمناقشة مشروع القانون الذى تقدموا به للوزارة ، مع الأعضاء المفوضين بالتحدث عن باقى زملائهم فى اجتماع اللجنة بتاريخ 3 نوفمبر الماضى، فضلاً عن النقل التعسفى الذى يتم للأعضاء بدون قواعد محددة وأقربها ما حدث مع محمد طايع رئيس مكتب تمليك الأجانب بديوان الوزارة الذى تم نقله إلى مكتب آخر بدرجة أقل عندما رفض الاستجابة مجاملة احد المستشارين.

تابع موقع هيئة الملكيه العقايه والتوثيق

http://www.almimor.blogspot.com

تابع جريدة اليوم السابع

http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=212151

 

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s